O nas

GRAVITONZERO محرك

إمكانية الهبوط على جميع أنواع المسطحات

 ►  إمكانية الغطس والتحرك تحت الماء

GRAVITONZERO

"أكاري" هي مركبة لا تحتاج الى اجنحة او مراوح – هذا العصر على وشك ان ينتهي

قام المصممون البولنديون ببدء عملهم  في مشروع AKARI  عام 1986، وقد كان الهدف الرئيسي منه نقل البشر و البضائع داخل المدن لمسافات طويلة بوسائل نقل لا تحتاج الى توقف اثناء الرحلات مع ضمان عدم التعرض للحوادث والاصطدام، وقد أجريت التجارب على نظام الدفع المبتكر هذا. 

التسمية العملية للابتكار هي  Gravitonzero Drive الاختراع يسمح  بالمناورة السهلة والانتقال فوق الطرق مباشرة واثناء الرحلات الطويلة وحتى ارتفاع 11 كم (هناك تقييد للنسخ المدنية) وذلك في جميع ظروف الطقس كما ان المركبة قادرة على التحرك على سطح الماء وتحت الماء. و في المرحلة الحالية هناك ثلاث نسخ من وسيلة النقل الجديدة وهي: وسيلة نقل لشخص واحد، لخمسة اشخاص و 200 شخص. تكلفة  صناعة المركبة على نطاق واسع لا تتعدى سعر سيارة واحدة. الشركة لا  تستخدم الحلول المستخدمة في صناعة المركبات والطائرات. يعمل حاليا فريق المشروع على تصميم نسخة نموذجية تجارية للعرض تسع خمسة اشخاص ومزودة بجميع الإضافات العملية، من ضمنها مراقبة الحالة الصحية لدى الركاب ونظام تحديد الموقع الجغرافي . 

نظام مبتكر و حديث لتأمين حياة الركاب.

التكنولوجيا

إمكانية الخروج من المركبة في أي لحظة و على أي ارتفاع دون الحاجة الى استخدام  مظلة الهبوط. 

هذا المحرك المبتكر يعمل في ظروف جوية صعبة ورغما عن التيارات الهوائية العمودية التي تعد خطرة على الطائرات. 

نظام الأمان والذي يحمي كل راكب من اثار  الضغط المتزايد وذلك من خلال مراقبة حالته الصحية بشكل مستمر وأيضا متابعة احتياجاته اثناء الرحلة الجوية. 

► يستخدم فيه نظام ضد الاصطدام والذي يمنع التصادم مع أي حاجز او حاجب ذو وزن وحجم كبير. 

تعطي  طاقة  المتواجدة على متن المركبة إمكانية تخطي مسافات بعيدة دون الحاجة الى التوقف اثناء الرحلة. 

ان الحلول المستخدمة في المركبات هي نتيجة لدراسات حول الظواهر الطبيعية و مراقبتها أجريت خلال سنوات طويلة بالإضافة الى الاختراعات الحديثة في مجال الفيزياء و ديناميكية الهواء و العلم الطاقة وعلوم تكنولوجيا المواد. فمن خلال ضم جميع هذه العلوم والاكتشافات تمكنا من حل مشكلة وجود مصدر الطاقة على متن المركبة وبكمية تكفي لاستخدام عدة ظواهر حركة الاجسام ليس فقط تلك التي لاحظها دانيل برنولي عام 1738.  Gravitonzero  لا "يوصل  الجاذبية الى قيمة صفر" في البيئة المحيطة به ولكنه ينتصر على الجاذبية الأرضية بسهولة.  

يمكن وصف محرك "أكاري" بانه هجيني – وقودي – كهربائي  يتميز بحلول جديدة و مبتكرة. تكتسب المركبة جزء من طاقتها عن طريق النظام الكهروضوئي الذي يعمل من خلال  الموصلات الفائقة المصوغة في أجزاء الغطاء الخارجي  للمركبة.  تغطية المركبة ، تمكن من الوصول الى تصميم هيكل خفيف و قوي دون اللجوء الى استخدام سبائك معدنية باهظة الثمن وكل ذلك فضلا  عن التصميم المبتكر الجديد والمتميز باستخدام مواد غير تقليدية. 

AKARI

AKARI

نموذج لخمسة اشخاص

تقييد السرعة للنسخة المدنية الى 700 كم / ساعة

 

نموذج لــ 200 شخص

تقييد السرعة للنسخة المدنية الى 1500 كم / ساعة

AKARI

نموذج مداري

Available in Qait Found  ( quality advanced industrial technologies ) 

صوته أقل من السيارة .

نظام مراقبة الحالة الصحية والوظائف الحيوية عند الراكب. 

contact@akari-aerospace.com

All rights reserved ®

Akari Aerospace is represented by the law firm Lucjan Łukasik

Pory street 65 / U4 02-757 Warsaw

lucjan_lukasik@wp.pl